اخبار تاج العقارية

احدث الاخبار عن مشروع ايليت ويست الشيخ زايد

Elite West ايليت ويست 4

شركة تاج للتطوير العقاري تستعد لإطلاق مشروعها الجديد باسم  كومبوند ايليت ويست في قلب الشيخ زايد EliteWest

ويُعتبر هذا المشروع واحدًا من أهم المشروعات التي تخطط شركة تاج للتطوير العقاري لتنفيذها خلال الفترة القادمة. رئيس مجلس الإدارة للشركة، استاذ أحمد عبد المنعم، أكد أن السوق العقاري ما زال واعدًا على الرغم من التحديات الكبيرة التي يواجهها هذا القطاع الحيوي. وأشار إلى أن الشركات العقارية الوطنية لن تتوقف عن تسليم الوحدات وفقاً للتعاقدات، رغم الصعوبات التي تنجم عن ارتفاع تكاليف البناء.

وأوضح  استاذ أحمد عبد المنعم أن مشروع ايليت ويست EliteWest سيقام في قلب الشيخ زايد، وهذه المنطقة تُعد واحدة من أهم المناطق المطلوبة بسبب موقعها المميز وتنوع مساحات الوحدات والأسعار التنافسية. وأشار إلى أن الشركة ستقدم خيارات دفع متعددة وسهولات في الأقساط، سيتم الإعلان عنها في المرحلة القادمة، مع تسليم المرحلة الأولى من المشروع في خلال سنتين والمشروع بأكمله خلال 3 سنوات.

 

Elite West ايليت ويست 3 Elite West ايليت ويست 4

وأكد أن شركة تاج للتطوير العقاري تحملت العبء المالي الناتج عن ارتفاع تكاليف البناء ولم تزعج عملاءها بهذه الزيادات. وأوضح أن جميع مشروعات الشركة تسلم في الوقت المحدد وتتوافق مع المواصفات المتفق عليها.

وأشار إلى أن مشروع EliteWest يتميز بوجود وحدات تطل على المساحات الخضراء ويعتمد على تقنيات ذكية تتيح للعملاء مراقبة وحداتهم حتى عندما يكونون خارج مصر. بالإضافة إلى وجود مناطق خضراء ومرافق للرياضة وحمامات سباحة وتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية وتوفير وسائل للتنقل مثل Golfcar وتجهيزات رياضية مفتوحة.

Elite West ايليت ويست 1 Elite West ايليت ويست 2

رئيس القطاع التجاري للشركة استاذ مهند فؤاد، أكد أن المنطقة التي يقع فيها مشروع “EliteWest” في قلب الشيخ زايد تتميز بارتفاع الطلب عليها، وأن الشركة ستقدم تسهيلات كبيرة لعملاءها. وأوضح أن المشروع يشمل مساحة كبيرة من المساحات الخضراء، وأن نسبة البناء تبلغ 25٪ من مساحة المشروع، مع توفير مرافق مثل جراجات وبحيرات صناعية ومسارات للجري وركوب الدراجات ومناطق للأطفال وحمامات سباحة.

وختم مهند فؤاد بالإشارة إلى رغبة الشركة في جذب العملاء من الدول العربية لشراء العقارات في مصر وتقديم تسهيلات وجودة عالية في البناء مع الالتزام بتسليم الوحدات في المواعيد المحددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *